ابتسامة هوليوود وقشرة الأسنان (Lumineers)

قشرة البورسلان  (Lumineers) من أكثر علاجات الأسنان جمالا و الأكثر طلبا بعد تبييض الأسنان. يتم من خلال هذا الإجراء عملية لصق قشرة رقيقة جدا من البورسلان التجميلي بسماكة 0.5 مم تقريبا على الأسطح الظاهرة للأسنان لتحولها إلى أسنان جديدة بيضاء كما نرى في ابتسامات العديد من مشاهير هوليوود.تستخدم في الحالات التالية:

1- الأسنان الداكنة

يمكن استخدام قشرة البورسلان للأسنان الداكنة و التي لم تتجاوب مع تبييض الأسنان وهي لا تحتاج لتبييض الأسنان في المستقبل، فيحصل المراجع على أسنان بيضاء بشكل دائم.

 

2- الأسنان المكسورة

يمكن لقشرة البورسلان إصلاح الأسنان المكسورة بسبب التسوس أو الحوادث أو طحن الأسنان أو العادات السيئة كالعض على الأقلام أو الأظافر.

 

3- المسافات بين الأسنان

من أكبر ميزات قشرة البورسلان هي قدرتها على سد المسافات بين الأسنان بشكل مثالي جدا لتعطي المراجع ابتسامة متجانسة جميلة.

 

4- ازدحام الأسنان

تقويم الأسنان هو العلاج الأمثل لعلاج ازدحام الأسنان ولكن يتطلب هذا النوع من العلاج سنة أو سنوات و عددا من الزيارات، كذلك لا يستطيع الأشخاص في المناصب القيادية أو في بعض الوظائف الجماهيرية وضع التقويم التقليدي لأسباب ذوقية، يمكن لقشرة البورسلان تعديل ازدحام الأسنان خلال أيام قليلة، و لذا يطلق على هذا النوع من العلاج بالتقويم الفوري.

 

  كم يمكن أن تعيش قشرة البورسلان؟أثبتت الدراسات أن قشرة البورسلان تعيش قرابة 10 سنوات، و يمكن بعد هذه المدة استبدالها بقشرة جديدة أو بغيرها من العلاجات التجميلية الأخرى. تذكر انه قد تم برد 0.5 مم تقريبا من السن فقط مما يجعل جميع العلاجات التجميلية الأخرى متاحة.   كما يمكن المد من عمر قشرة البورسلان بإتباع إرشادات نظافة الفم و الأسنان.

اتصل بنا

موقعنا

الفحيحيل - شارع الدبوس - البرج الأخضر - الدور الثاني

ص.ب 7600 - الفحيحيل, الرمز البريدي 64007 الكويت

 

(+965) 1850505

© 2014 created by Dr. Hadil Kaddoura

  • Facebook Black Round
  • Twitter Black Round
  • Instagram Black Round